رياضية | 07:12 - 10/05/2023
متابعة- موازين نيوز اعترف أنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس، بأنه لا ينوي الرحيل عن البيانكونيري بنهاية الموسم، بغض النظر عن تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا. ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره إشبيلية، غدًا الخميس، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي. وقال دي ماريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "لقد مر عليّ الكثير من المدربين الرائعين وأنا سعيد أيضًا بأليجري". وأضاف "إنه مدرب استثنائي، يجعلنا نعمل كثيرا، لكن الأمر مختلف عما اعتدت عليه من قبل، الآن قمت ببناء إيقاع وأعتقد أنني وصلت لمستوى جيد". وتابع "في الواقع، كان الأمر صعبا في البداية، تعرضت للإصابات ولم أستطع تقديم 100% من جهدي، وكان من الصعب إثبات جدارتي، لكنني اكتسبت المزيد من الثقة، وبدأت أعمل بشكل أفضل مع المدرب، الآن علينا الفوز ونريد نهاية قوية للموسم". وعما إذا كان سيبقى في يوفنتوس لموسم آخر، رد دي ماريا: "لا شيء يتغير في ذهني، سواء ذهبنا لدوري أبطال أوروبا أم لا، لا يهم ذلك". وواصل "مع كل ما حدث هذا الموسم، نحاول الحفاظ على تركيزنا بالدوري، ونحن بالمركز الثاني ونلعب بشكل جيد بالرغم من الأخبار التي وصلت (خصم النقاط)، علينا أن نكرس أنفسنا لكسب النقاط على أرض الملعب". وسئل أنخيل عن الفوز باليوروباليج قال: "صحيح، إنها بطولة لم ألعبها إلا مرة واحدة مع بنفيكا، إنها جائزة أفتقدها وأنا أركز عليها، بالنسبة لي كل الجوائز مهمة".انتهى29/م99
أيمن حسين بعد الخسارة أمام فرنسا: بذلنا أقصى ما لدينا وكرة القدم تُحسم بالتفاصيل الصغيرة
الأردن يودع كأس العالم بعد خسارته أمام الجزائر
انطلاق مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الفرنسي في المونديال
تشكيلة العراق لمواجهة فرنسا في المونديال
ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا بثنائية نظيفة في المونديال
الذكاء الاصطناعي ينسف أحلام العراق أمام فرنسا
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group