محلية | 06:54 - 07/05/2023
بغداد- موازين نيوز وجّه وزير الصناعة والمعادن خالد بتال النجم ، اليوم الأحد، بمعاقبة اثنين من موظفي الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء إحدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن لقيامهم بإطلاق عيارات نارية داخل الشركة احتفاء بالمدير العام. وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان، تلقت /موازين نيوز/، أن "وزير الصناعة والمعادن وجه بمعاقبة اثنين من موظفي شركة أدوية سامراء وإحالتهم الى لجان تحقيقية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، لقيامهم بتصرفات غير قانونية بإطلاق العيارات النارية داخل الشركة ". وأضاف، أن "الوزير شدد على عدم السماح بتاتا بمثل هذه التصرفات داخل مؤسسات الدولة"، مشيرا الى ضرورة "الالتزام بقواعد السلوك الوظيفي واحترام القوانين والأنظمة والمعايير العامة للأخلاق والسلوك المهني".انتهى29/م99
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group