سياسية | 03:02 - 07/05/2023
بغداد- موازين نيوز أفادت وكالة "مهر" الإيرانية نقلاً عن وزارة الطرق والتنمية العمرانية الإيرانية، الأحد، بتوقيع مذكرة تفاهم بشأن الإجراءات التشغيلية لمشروع سكة حديد الشلامجة – البصرة، في القنصلية الإيرانية بالبصرة . وذكرت الوكالة، أنه "خلال هذه الرحلة التي تمت تماشياً مع التفاهم بين وزيري الطرق والتنمية العمرانية والمواصلات في البلدين، بعد عقد اجتماع مشترك مع الفرق الفنية والسياسية للطرفين على حدود الشلامجة، تفقد الرؤساء التنفيذيين لسكك حديد إيران والعراق آخر التطورات في مشروع سكة حديد الشلامجة – البصرة". وأضافت، "وبعد المفاوضات التي جرت في القنصلية الإيرانية بالبصرة واستمرت قرابة 6 ساعات، اتفق الطرفان على المسار الدقيق لخط السكة الحديدية من الشلامجة إلى نهر أروند ومن النهر إلى محطة القطار ذات الصلة. كما تم التوقيع على خريطة بناء الطريق من قبل النواب الفنيين للبلدين". انتهى 29/ن33
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
رئيس الوزراء لصحفية أمريكية: ستُمنح الشركات الأمريكية الأولوية في الاستثمار
السوداني ومجلس الأعمال العراقي البريطاني يبحثان تعزيز الشراكات ودعم المشاريع
العراق يرحب التفاهمات التي تم التوصل إليها بين طرفي الصراع في المنطقة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يصل إلى روما في زيارة رسمية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group