سياسية | 05:52 - 04/05/2023
بغداد- موازين نيوز ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الاجتماع الثاني للّجنة العليا للمياه. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته /موازين نيوز/، أنه "حضر الاجتماع وزيرا الموارد المائية والبيئة، والأمين العام لمجلس الوزراء، ووزير الزراعة والموارد المائية في إقليم كردستان العراق، ورئيس الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم، وممثلو عدد من المؤسسات الحكومية". وأضاف، أنه "تمت استضافة رئيس مجلس محافظة أربيل، ونائب المحافظ ومدير عام السدود في إقليم كردستان العراق". وتابع، أن "الاجتماع ناقش الوضع المائي والجفاف وشحة الواردات، حسب توقعات السنة المائية (2022- 2023)، ومتابعة التوجيهات السابقة الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء في ما يخصّ ملف الشحة المائية وتداعياتها، وأهم ما تمّ التوصل إليه في هذا الملف الحيوي، فضلاً عن مناقشة الدراسة الاستراتيجية الخاصة بموارد المياه". ونوه بأنه "شهد الاجتماع مناقشة الخطط الحكومية لمواجهة شحة المياه والتخفيف من آثارها، وتضافر جهود المؤسسات جميعاً لتنفيذها".انتهى29/م99
رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
رئيس الوزراء يصل كربلاء المقدسة ويتابع ميدانياً سير تنفيذ الإجراءات الخاصة بمراسم زيارة عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group