اقتصاد | 01:40 - 04/05/2023
بغداد- موازين نيوز استقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، الخميس، وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني صالح علي حامد الخرابشة والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحسب بيان لوزارة النفط، "بحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في قطاع النفط والطاقة". وأضاف البيان، أنه "تم الاتفاق على تجديد عقد تصدير كمية 10 آلاف برميل باليوم اعتباراً من شهر حزيران 2023 ولمدة عام". انتهى 29/ن33
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group