العراق والأردن يتفقان على تجديد عقد تصدير 10 الآف برميل باليوم لمدة عام

اقتصاد |   01:40 - 04/05/2023


بغداد- موازين نيوز
استقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، الخميس، وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني صالح علي حامد الخرابشة والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحسب بيان لوزارة النفط، "بحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في قطاع النفط والطاقة".

وأضاف البيان، أنه "تم الاتفاق على تجديد عقد تصدير كمية 10 آلاف برميل باليوم اعتباراً من شهر حزيران 2023 ولمدة عام". انتهى 29/ن33


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام