مصرف الرشيد يباشر برفع وجبة جديدة من السلف الالكترونية

محلية |   01:00 - 04/05/2023


بغداد- موازين نيوز
باشر مصرف الرشيد، الخميس، برفع وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي القوات الأمنية والسلف التكميلية والعقود.

وأوضح المصرف في بيان تلقته /موازين نيوز/، أنه "سيتم رفع كافة طلبات المتقدمين تباعاً".

وحذر المصرف الراغبين بالتقديم من "التعامل مع المكاتب الوهمية أو من يدّعي ارتباطه بالمصرف"، مؤكداً أن "التقديم يكون حصراً من خلال تطبيق المصرف". انتهى 29/ن33


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام