مصرف الرافدين يمنح أجهزة (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص مجاناً

اقتصاد |   11:42 - 03/05/2023


بغداد - موازين نيوز

قرر مصرف الرافدين، منح أجهزة (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص كافة مجاناً.
وذكر اعلام المصرف في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه "تماشياً مع البرنامج الحكومي وتوجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني خلال جلسة مجلس الوزراء الموقر بأن تعمل الوزارات وجميع الدوائر على الإسراع في تنفيذ نقاط البيع بنظام الدفع الإلكتروني (POS) ودعماً لقرارات البنك المركزي العراقي بالانتقال إلى النقد الإلكتروني بدءاً من (1 حزيران 2023)".
وتابع، "قرر مصرف الرافدين بالتعاون مع الشركة العامة للبطاقة الذكية منح أجهزة (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص كافة مجاناً، وتوفير الدعم الفني واللوجستي، والبرامجيات الداعمة، وتدريب الكوادر الفنية كافة مقابل (صفر) عمولات إلى نهاية العام 2023، وعلى عاتق مصرف الرافدين".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام