اقتصاد | 11:42 - 03/05/2023
بغداد - موازين نيوز
قرر مصرف الرافدين، منح أجهزة (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص كافة مجاناً. وذكر اعلام المصرف في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنه "تماشياً مع البرنامج الحكومي وتوجيه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني خلال جلسة مجلس الوزراء الموقر بأن تعمل الوزارات وجميع الدوائر على الإسراع في تنفيذ نقاط البيع بنظام الدفع الإلكتروني (POS) ودعماً لقرارات البنك المركزي العراقي بالانتقال إلى النقد الإلكتروني بدءاً من (1 حزيران 2023)". وتابع، "قرر مصرف الرافدين بالتعاون مع الشركة العامة للبطاقة الذكية منح أجهزة (POS) إلى مؤسسات الدولة والقطاع الخاص كافة مجاناً، وتوفير الدعم الفني واللوجستي، والبرامجيات الداعمة، وتدريب الكوادر الفنية كافة مقابل (صفر) عمولات إلى نهاية العام 2023، وعلى عاتق مصرف الرافدين".
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group