عبد المهدي يلتقي ساكو ويبحث معه التعايش السلمي وحماية المسيحيين

09:51 - 29/11/2018

بغداد ــ موازين نيوز
بحث رئيس الوزراء عادل عبد المهدي و الكاردينال مار لويس روفائيل الاول ساكو بطريرك بابل الكلدان في العراق والعالم الاوضاع العامة في البلد والتعايش السلمي بين ابناء البلد وحماية حقوق جميع المواطنين ومنهم المسيحيون،  والمساعدة على استقرارهم وعودة من نزح منهم.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت / موازين نيوز / نسخة منه ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل اليوم الخميس نيافة الكاردينال مار لويس روفائيل الاول ساكو بطريرك بابل الكلدان في العراق والعالم والوفد المرافق له من مجلس بطاركة الشرق الكاثوليك اصحاب النيافة والغبطة.
وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع العامة في البلد والتعايش السلمي بين ابناء البلد وحماية حقوق جميع المواطنين ومنهم المسيحيون،  والمساعدة على استقرارهم وعودة من نزح منهم.
وفي بداية اللقاء بارك الوفد لرئيس الوزراء تشكيل الحكومة مؤكدين دعمهم الكامل للحكومة ولشخص السيد رئيس الوزراء لقيادة البلد وتحقيق الرفاهية لابنائه .
ورحب عبد المهدي بالوفد الضيف،  مؤكدا ان المسيحيين مكون وهوية اصيلة في المجتمع العراقي ونعمل بشكل مشترك لتعزيز مفهوم المواطنة .
واضاف ان الاعتراف بالآخر من اساسيات تعريف المجتمع وان ما نقوم به يمثل واجبا وليس منّة وبابنا مفتوح لسماع كل ما يطرحونه .
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام