وزير المالية : الحكومة تبنت برنامجا يخدم كل شرائح المجتمع

09:46 - 29/11/2018

بغداد ــ موازين نيوز
أكد وزير المالية، فؤاد حسين، الخميس، أن الحكومة الحالية تبنت برنامجاً يخدم كل شرائح المجتمع ويهتم بتقديم الخدمات وإعادة الإعمار.

وأفاد المكتب الإعلامي لفؤاد حسين في بيان تلقت / موازين نيوز / نسخة منه ان نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية استقبل علي حسين السلطاني رئيس مؤسسة السجناء السياسيين ونائبه وعدداً من أعضاء المؤسسة.
وأضاف البيان : "وبعد أن نقل السيد السلطاني تهانيه وتهاني أعضاء المؤسسة للسيد فؤاد حسين لمناسبة تسنمه منصبه الجديد، قدم شرحاً عن واقع المؤسسة التي تأسست 2006 بموجب القانون وعدل قانونها في سنة 2013  وهي تقدم خدماتها إلى شريحة واسعة من السجناء والمعتقلين والمحتجزين"، مؤكداً أن "مسؤولية عملها مشتركة مع وزارات المالية والصحة والاعمار والإسكان والتربية والتعليم وغيرها".

كما قدم السلطاني "شرحاً عن المشكلات التي تعاني منها المؤسسة والمعوقات التي تحد من عملها ومنها بناية المؤسسة والتخصيصات المالية والدرجات الوظيفية وغيرها".

من جانبه، أشار نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية إلى أن "الحكومة الحالية تبنت برنامجا يخدم كل شرائح المجتمع ويهتم هذا البرنامج بتقديم الخدمات وإعادة الإعمار، وإننا نقدر تضحيات السجناء والمعتقلين ودورهم النضالي الكبير ومن باب العدالة إنصافهم وتعويضهم لدورهم النضالي"

وتابع أنه "سيوعز إلى لجنة الموازنة لدراسة طلباتهم وامكانية تحسين الواقع الحالي للمؤسسة مضيفا أنه سيوجه بتخصيص بناية حكومية مناسبة تلائم الدور الذي تضطلع  به"، وفقاً لما ورد في البيان.
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام