سياسية | 12:20 - 27/04/2023
بغداد- موازين نيوز شدد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، الخميس، على ضرورة الاستفادة من الكفاءات والطاقات العراقية بالخارج. وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية تلقته /موازين نيوز/، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر بغداد، وفد الصابئة المندائيين برئاسة رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم ستار جبار حلو". وأكد رئيس الجمهورية، وفقاً للبيان "أهمية بذل المزيد من الجهود لخدمة العراقيين بكافة انتماءاتهم ومكوناتهم"، مشدداً على"ضرورة الاستفادة من الكفاءات والطاقات العراقية في الخارج، وتشجيعهم على العودة لاسيما أن البلد يتمتع بالأمن والاستقرار ويشهد تحسناً في مجمل الأوضاع خصوصاً بعد انتهاء تداعيات جائحة كورونا". وأوضح، أن "العراق استعاد مكانته السابقة والكثير من قادة الدول أشادوا بالتطورات الإيجابية التي يشهدها البلد، خاصة أن الحكومة لديها برنامج طموح لتوفير الخدمات الضرورية وفرص العمل للمواطنين". وأشار إلى "أهمية حماية النسيج الاجتماعي العراقي والحفاظ على التنوع الذي يتميز به البلد"، مؤكداً أن "الصابئة المندائيين مكون أساسي في العراق، ومن الجدير أن يسهم أبناؤه بشكل فاعل وجاد في عملية البناء ورسم المستقبل للبلد". انتهى 29/ن33
تشكيل لجنة حكومية لاعادة تقييم الدرجات الخاصة
العراق يعرب عن تضامنه مع قطر إثر حادث انفجار منطقة رأس لفان الصناعية
السفير الإيراني: حصر السلاح شأن عراقي ونحترم أي قرار تتخذه الحكومة
العراق والأردن ومصر يؤكدون المضي في تنفيذ مخرجات آلية التعاون الثلاثي وتعزيز التكامل الاقتصادي
رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي
رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group