محلية | 12:08 - 27/04/2023
بغداد- موازين نيوز وجّه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، بتعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين المقبل في مؤسسات الدولة كافة. وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجّه بتعطيل الدوام الرسمي، يوم الإثنين، الأول من آيار في الوزارات ومؤسسات الدولة كافة". وأضاف مجيد، أن "ذلك جاء تزامناً مع عيد العمال العالمي". انتهى 29/ن33
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group