السوداني يوجّه بتعطيل الدوام الرسمي الإثنين المقبل

محلية |   12:08 - 27/04/2023


بغداد- موازين نيوز
وجّه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، بتعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين المقبل في مؤسسات الدولة كافة.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجّه بتعطيل الدوام الرسمي، يوم الإثنين، الأول من آيار في الوزارات ومؤسسات الدولة كافة".

وأضاف مجيد، أن "ذلك جاء تزامناً مع عيد العمال العالمي". انتهى 29/ن33


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام