محلية | 03:27 - 11/04/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية في محافظة النجف الأشرف ،اليوم الثلاثاء، عن استنفار جميع كوادرها وأقسامها لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي (ع) ، وإحياء ليالي القدر المباركة، فيما أكدت مشاركة أكثر من 10 آلاف منتسب في تأمين ذكرى استشهاد الإمام علي (ع). وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوي عبد الهادي الابراهيمي، للوكالة الرسمية، تابعته /موازين نيوز/، "نحن نعيش ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) وإحياء ليالي القدر المباركة، حيث استنفرت العتبة العلوية جميع الجهود البشرية واللوجستية لخدمة الزائرين القادمين لزيارة الإمام علي (ع)، كذلك وفرنا أماكن للعبادة والاستراحة في صحن فاطمة (عليها السلام) ، كما شكلنا فرقاً صحية جوالة ومفارز طبية في محيط العتبة العلوية ". فيما أكد عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة حسن الجباري ،لوكالة الأنباء العراقية(واع)، أن "أكثر من 10 آلاف منتسب في العتبة العلوية سيشاركون في تأمين هذه الزيارة المليونية وإحياء ليالي القدر المباركة ، وبمساندة 1500 متطوع موزعون جميعهم على منافذ دخول المرقد العلوي المطهر". ولفت الى أن "جميع الخدمات ستكون متوفرة للزائرين من تخصيص أماكن للعبادة وإحياء طقوس ذكرى شهادة الإمام علي (عليه السلام) ،بالإضافة الى توفير الخدمات الصحية وفرق الاسعاف الجوالة ،وتوفير 30 ألف وجبة إفطار و20 ألف وجبة سحور يومياً خلال أيام الزيارة".انتهى29/م99
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group