العالم | 09:38 - 11/03/2023
متابعة- موازين نيوز أكد وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، أن استئناف بلاده العلاقات الدبلوماسية مع إيران يأتي انطلاقاً من رؤيتها القائمة على تفضيل الحلول السياسية والحوار وحرصها على تكريس ذلك. وقال ابن فرحان، عبر حسابه على تويتر: "يجمع دول المنطقة مصير واحد، وقواسم مشتركة، تجعل من الضرورة أن نتشارك سوياً لبناء أنموذج للازدهار والاستقرار لتنعم به شعوبنا". يأتي ذلك، عقب إعلان السعودية وإيران والصين، أمس الجمعة، عن التوصل إلى اتفاق، في بكين، لاستئناف العلاقات الدبلوماسية بين الرياض وطهران وإعادة فتح سفارتيهما وممثلياتهما خلال مدة أقصاها شهران، بحسب بيان مشترك للدول الثلاث. وجاء ذلك بعد أكثر من 7 سنوات على قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين. انتهى 29/ن33
تعليقا على مفاوضات إيران.. نتنياهو يتحدث عن "هدفه المقدس"
أكسيوس: تقدم في المفاوضات مع إيران بشأن إبقاء هرمز مفتوحا
دبلوماسي أمريكي: محادثات سويسرا مستمرة وأحرزنا تقدما بملف هرمز
انفجار في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان القطرية
مفاوض إيراني يكشف تفاصيل جديدة تخص "محادثات سويسرا"
الشرع يعلق على الحوار مع "حزب الله" اللبناني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group