سياسية | 11:25 - 10/03/2023
بغداد - موازين نيوز أكد رئيس الجمهورية، عبداللطيف رشيد، اليوم الجمعة، أن التيار الصدري داخل الدولة وليس خارجها. وقال الرئيس، في مقابلة متلفزة تابعتها /موازين نيوز/: "لا أتصور هناك كتل سياسية في العراق تمنع أي كتلة أخرى للشراكة في الحكم، والتيار الصدري مع كل احترامي لهم قد خرجوا من البرلمان، ولكنهم داخل الدولة وليس خارجها، فلديهم مسؤولين داخل جهاز الدولة ومع كل الاحترام هم ذوو كفاءات وموجودون ويعبرون عن رأيهم واتجاهاتهم". وتابع، أن "هذه الحرية موجودة ولا تستطيع أن تفرض منع الناس من الخروج من العملية السياسية، بالعكس هذا نتيجة الحرية ولم يفرض شيء عليهم، هذه إرادتهم واقتراحهم وقرارهم".
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
المتحدث باسم الحكومة: رئيس الوزراء قرر عدم الترشيح للانتخابات المقبلة
( موازين نيوز ) تنشر نص قرارات مجلس الوزراء
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group