اقتصاد | 07:18 - 10/03/2023
متابعة- موازين نيوز تخطط شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية لجعل المركبات الهجينة والتي تعمل ببطاريات كهربائية تشكل إجمالي مبيعاتها الجديدة بحلول منتصف العقد القادم بما يعكس تعزيز استراتيجيتها للتحول إلى التشغيل بالكهرباء للحفاظ على تنافسيتها في الأسواق الرئيسية. وقالت ميتسوبيشي إنها ستطرح 16 طرازا جديدا على مدى الخمسة أعوام المقبلة. وميتسوبيشي شريك صغير في تحالف مع رينو ونيسان موتور. وجددت ميتسوبيشي، المعروفة بسيارتها الرياضية أوتلاندر، الالتزام بهدفها السابق بجعل نصف مبيعاتها الجديدة من السيارات كهربائية بحلول السنة المالية 2030 وتعهدت، الجمعة" بجعلها تمثل مئة بالمئة من المبيعات بحلول العام المالي 2035. وتصنف ميتسوبيشي كلا من المركبات الهجينة القابلة للشحن الخارجي والمركبات الكهربائية الهجينة والسيارات الكهربائية بالكامل على أنها مركبات كهربائية. ومثلت المركبات الكهربائية نحو سبعة بالمئة من إجمالي مبيعات الشركة من السيارات الجديدة في العام المالي 2021. وقالت ميتسوبيشي إن من بين الستة عشر طرازا التي تخطط لطرحها سيكون هناك طراز لمركبة كهربائية بالكامل بالاشتراك مع رينو وآخر بالاشتراك مع نيسان. جاء هذا خلال عرض قدمته الشركة لخطتها للأعمال للفترة من 2023 إلى 2025.انتهى29/م99
خبر سار للموظفين أقسام
توقعات بانتعاش واردات العراق من الأرز بعد فتح هرمز
ارتفاع سعر صرف الدولار إلى 156,500 دينار
بيانات أميركية: واردات واشنطن من النفط العراقي تتراجع إلى "الصفر" خلال أسبوع
النفط تعلن صدور أمر وزاري بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group