أمنية | 10:07 - 17/02/2023
بغداد- موازين نيوز
أدانت وزارة الصحة، الاعتداء على ملاكاتها الطبية والصحية في مستشفى الزعفرانية ،مؤكدة مقاضاة المعتدين. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن"وزيرها صالح الحسناوي وجميع ملاكات وزارة الصحة، يدينون الاعتداء الذي طال الملاكات الطبية والصحية والتمريضية في مستشفى الزعفرانية التابع لدائرة صــحة بغداد الرصافة من قبل مرافقي احد المراجعين اليوم الجمعة ". واكد الوزير، بحسب البيان، انه"وجه فورا مدير عام صــحة الرصافة بزيارة المستشفى للاطمئنان على ملاكاتها وسيتم محاسبة المعتدين واتباع الاجراءات القانونية لمقاضاتهم لعرضهم على القضاء العادل واصدار التوجيهات بمحاسبة القوة المتواجدة بالحماية وتعزيزها لهذا اليوم". وأشار الى ان "المتابعة مستمرة مع كل من وزير الداخلية وقائد عمليات بغداد وقائد عمليات الرصافة"، مؤكدا"عدم التهاون في حقوق المنتسبين من كافة الاختصاصات ومساندتهم في أخذ حقوقهم قانونيا وتمكينهم من تقديم الخدمة الطبية".انتهى29/ح
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group