سياسية | 08:13 - 17/02/2023
بغداد- موازين نيوز التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح في مدينة ميونخ الالمانية. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته /موازين نيوز/، أنه "جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتأكيد على الروابط الأخوية والمشتركة التي تجمع العراق والكويت، والتطلع إلى المزيد من التعاون البنّاء". واكد الجانبان وفقا للبيان، على "تعزيز علاقات الشراكة المثمرة في المجالات الاقتصادية المتنوعة، بما يسهم في استقرار شعبَي البلدين نحو التنمية والازدهار".انتهى29/م99
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
المتحدث باسم الحكومة: رئيس الوزراء قرر عدم الترشيح للانتخابات المقبلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group