سياسية | 05:45 - 17/02/2023
بغداد- موازين نيوز أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، لنظيره الأرميني رغبة العراق في الانفتاح على جميع الدول الشقيقة والصديقة وعلى التعاون الإقليمي والدولي. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أن "السوداني استقبل في مقرّ إقامته رئيس وزراء جمهورية أرمينيا نيكول باشينيان، وذلك على هامش مشاركة سيادته في مؤتمر ميونخ للأمن بدورته الـ59". واضاف البيان، انه "جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل توطيدها وزيادة التعاون والشراكة الاقتصادية، بما فيه مصلحة الشعبين الصديقين العراقي والأرميني. كما شهد اللقاء التفاهم على تفعيل اللجان المشتركة بين البلدين، في مجالات؛ السياحة والصناعة والطاقة". وأكد السوداني وفقا للبيان لنظيره الارميني، "رغبة العراق في الانفتاح على جميع الدول الشقيقة والصديقة، وعلى التعاون الإقليمي والدولي، بما يمكّن من تجاوز التحديات المشتركة، ويدعم أمن المنطقة واستقرارها".
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع محافظ البنك المركزي الجديد تعزيز الاستقرار المالي
وزير الخارجية يصل إلى عمّان للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية
رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاهتمام بتنظيم البيئة الإعلامية
رئيس الوزراء خلال رعايته مراسم الاستلام والتسليم للبنك المركزي العراقي: أهمية المضيّ ببرامج الإصلاح المصرفي
رئيس الوزراء يثني على جهود هيئة الحج والمستوى المتميز من الخدمات المقدمة إلى الحجاج العراقيين
المتحدث باسم الحكومة: رئيس الوزراء قرر عدم الترشيح للانتخابات المقبلة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group