رياضية | 10:48 - 06/02/2023
بغداد- موازين نيوز باشر منتخب الشباب تدريباته، بملعب المدينة استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي تضيِّفها أوزبكستان في الأول من آذار المقبل. وشارك في التدريبات 23 لاعباً، بينما غابَ عنها 4 لاعبين. وتركزت التدريبات على بعض التمارين الخفيفة والتمطية، بعد راحة منحها الجهاز الفني لمدة 3 أيام للاعبين إثر انتهاء معسكر تركيا. وطالب مدرب المنتخب عماد محمد اللاعبين بالتركيز فيِ الأيام المقبلة والشعور بالمسؤولية التامة، لاسيما أن أياماً قليلة تفصل منتخبنا الشبابي عن المشاركة في النهائيات الآسيوية. انتهى 29/ن33
منتخبنا الوطني يتلقى خسارة ثقيلة من السنغال ويودع المونديال
صدمتان مبكرتان للعراق في أول 10 دقائق من مباراته أمام السنغال
انطلاق مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره السنغالي في المونديال
تشكيلة اسود الرافدين لمواجهة السنغال في كأس العالم
غضب مصري قبل مباراة إيران في كأس العالم.. ماذا حصل؟
جمال علي: منتخبنا لن يكون فريسة سهلة وعقلية الفوز مفتاح التفوق على السنغال
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group