سياسية | 09:16 - 23/11/2022
بغداد- موازين نيوز غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، العاصمة بغداد متوجهاً إلى الكويت في زيارة رسمية. وذكر بيان مقتضب للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته /موازين نيوز/، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى دولة الكويت في زيارة رسمية". وهذه هي المحطة الخارجية الثانية للسوداني، حيث أجرى أمس الأول الاثنين، زيارة الأردن بحث خلالها مع ملك الأردن عبد الله الثاني ملفات عدة. انتهى 29/ن33
الديمقراطي الكردستاني يدعو إلى تفعيل برلمان الإقليم
رئيس مجلس النواب يختتم زيارته الرسمية إلى القاهرة
السيد الصدر يدعو إلى تغييرات حازمة في إدارة المنتخب العراقي بعد الخروج من كأس العالم
رئيس البرلمان ونظيره القطري يؤكدان أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار
مجلس القضاء الأعلى يرحب بالمبادرة العربية للتواصل القضائي
الحلبوسي يسجل تحفظ العراق على مفردة "حل الدولتين" ويؤكد دعم فلسطين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group