محلية | 09:35 - 22/11/2022
بغداد – موازين نيوز أكد رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة ستطبق قرار مجلس الوزراء إلغاء ضريبة 20% على مبيعات كارتات الموبايل بحذافيره بعد وصوله من المجلس. وقال المؤيد، إنه "في عام 2015 مر العراق بحالة تقشف تام بسبب انخفاض أسعارالنفط وتم إصدار قرار بفرض ضريبة على مبيعات كارتات الموبايل والآن مع ارتفاع أسعار النفط والواردات بات من الضروري إلغاء هذه الضريبة ". وأضاف، أن "مجلس الوزراء بجلسته لليوم الثلاثاء دعم رؤية هيئة الإعلام والاتصالات بإلغاء هذه الضريبة وسنعمل على تطبيق هذا القرار بحذافيره بعد وصوله من المجلس ونعتقد إنه سيكون لصالح المواطنين". وتابع أن "مبلغ 20% المضاف كضريبة في السابق اثقل كاهل المواطنين وتعتبر الاتصالات والانترنت حاجة وحق أساسي لكل مواطن كالغذاء وكالدواء". انتهى29/ح
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
طقس العراق.. أجواء صحوة وارتفاع في درجات الحرارة
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group