اقتصاد | 08:51 - 11/10/2022
متابعة- موازين نيوز تراجعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، لتواصل بذلك خسائرها التي بلغت حوالي 2% في الجلسة السابقة، إذ أدى ارتفاع الدولار وزيادة الإصابات بفيروس كورونا في الصين إلى مخاوف من تباطؤ الطلب العالمي. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 27 سنتا، أي 0.3%، إلى 95.92 دولار للبرميل بعد هبوطها 1.73 دولار في الجلسة السابقة. وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 90.73 دولار للبرميل، لينخفض بذلك 40 سنتا، أي 0.4%، بعد تراجعه 1.51 دولار في الجلسة السابقة. وارتفع الدولار، اليوم الثلاثاء، في ظل مخاوف تتعلق بارتفاع أسعار الفائدة والتوترات الجيوسياسية التي تزعج المستثمرين، ويقلل الدولار القوي الطلب على النفط، لأنه يجعله أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يستخدمون عملات أخرى.انتهى29/م99
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group