اقتصاد | 04:26 - 11/09/2022
بغداد- موازين نيوز أعلن البنك المركزي العراقي، ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية إلى أكثر من (85) مليار دولار. وذكر المصرف في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن" احتياطياته الأجنبية وصلت إلى أكثر من (85) مليار دولار أمريكي، وهو أعلى مستوى حقّقه البنك المركزي منذ عام 2003". وأضاف، أن"احتياطيات الذهب كذلك لدى البنك المركزي تجاوزت (130,4) طنًا بقيمة (7) مليار دولار، ليصل العراق إلى المركز الثلاثين عالميًّا والرابع عربيًّا".انتهى29/ح
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group