نائب: شركة أمريكية تعرقل تطوير الطاقة في العراق

سياسية |   12:54 - 08/08/2022


بغداد- موازين نيوز
اتهمت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي ، اليوم الاحد ، شركة جنرال إلكتريك الامريكية بعرقلة تطوير قطاع الطاقة الكهربائية في العراق.

و قالت الموسوي في تغريدة تابعتها /موازين نيوز/، إن "شركة سيمنس الألمانية أثبت القدرة و الكفاءة في مصر من خلال مشاريعها الأربعة خلال أقل فترة زمينة لتوفير 80 بالمئة من حاجة المصريين للطاقة الكهربائية".

واضافت، ان "السفارة الامريكية عرقلت عبر دفعها الأف المُسيرين من قبلها محاولة الحكومات العراقية السابقة للتعاقد مع شركة سيمنس الألمانية لإبطال الصفقة لصالح شركة جنرال إلكتريك الامريكية التي تأخذ التمويل المالي بلا تنفيذ حقيقي".انتهى29/م99


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام