سياسية | 12:54 - 08/08/2022
بغداد- موازين نيوز اتهمت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي ، اليوم الاحد ، شركة جنرال إلكتريك الامريكية بعرقلة تطوير قطاع الطاقة الكهربائية في العراق. و قالت الموسوي في تغريدة تابعتها /موازين نيوز/، إن "شركة سيمنس الألمانية أثبت القدرة و الكفاءة في مصر من خلال مشاريعها الأربعة خلال أقل فترة زمينة لتوفير 80 بالمئة من حاجة المصريين للطاقة الكهربائية". واضافت، ان "السفارة الامريكية عرقلت عبر دفعها الأف المُسيرين من قبلها محاولة الحكومات العراقية السابقة للتعاقد مع شركة سيمنس الألمانية لإبطال الصفقة لصالح شركة جنرال إلكتريك الامريكية التي تأخذ التمويل المالي بلا تنفيذ حقيقي".انتهى29/م99
حان وقت القصاص .. تأييد شعبي جارف لحملة الإطاحة بالمتورطين.
الزيدي لوزير الخارجية الإيراني: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب
وكيل وزارة المالية السابق يدعو إلى تدقيق شامل لإجراءات الوزارة منذ تشكيل حكومة السوداني
وزير الخارجية: الحرب لا تزال دائرة في المنطقة بشكل آخر
وزير الخارجية الإيراني: مصرون على مواصلة التعاون مع الحكومة العراقية
مصدر رفيع: اعتقال عدد من المتهمين بملفات فساد بناء على اعترافات الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group