محلية | 02:35 - 31/07/2022
بغداد- موازين نيوز وجهت وزارة الكهرباء، اليوم الاحد، ملاكاتها بالاستنفار التام لمواجهة موجة الحر المقبلة. وذكر بيان للوزارة تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "وزير الكهرباء عادل كريم، وجه ملاكات الوزارة بالأستنفار التام للجهد الهندسي والفني والحرفي والألي لمواجهة موجة الحر القادمة خلال الايام المقبلة". وأوعز وزير الكهرباء، "بالدوام على مدار 24 ساعة كاملة والتواجد بمقرات الدوائر والفروع وقطاعات الصيانة للأستجابة السريعة لأي طارىء ومعالجته بشكل فوري". وشدد على "فتح جميع المخازن لتجهيز المواد الحاكمة للصيانات، ومراعاة التشديد على مراكز السيطرة بمراقبة الاحمال وموازنتها، مع الحرص على استمرار إستثناء المستشفيات، والمراكز الصحية والطبية، ومشاريع المياه، ومحطات تصريف المياه الثقيلة". واوضح ان "الوزارة عملت بجهد بالغ الأهمية وحققت تطورا كبيرا بأداء المنظومة وساعات تجهيز الكهرباء للمواطنين".انتهى29/م99
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
العمل تعلن تخفيض الأجور الدراسية لأقارب ذوي الإعاقة بنسبة 50%
رئيس هيئة النزاهة: عملياتنا أسفرت عن ضبط عشرات المليارات ومثلت عامل ردعٍ للمتجاوزين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group