اقتصاد | 08:20 - 06/07/2022
متابعة- موازين نيوز ارتفعت أسعار النفط، الأربعاء، مع عودة المستثمرين إلى السوق بعد هبوط حاد في الجلسة السابقة، وسط عودة مخاوف الإمدادات إلى الواجهة رغم المخاوف حول الركود العالمي. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بما يصل إلى 1.04 دولار 1.01 بالمئة إلى 103.81 دولارات للبرميل في الساعة 04:30 بتوقيت غرينتش بعد أن هوت 9.5 بالمئة يوم أمس الثلاثاء، وهو أكبر انخفاض يومي منذ آذار. وصعد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي إلى 99.98 دولاراً للبرميل، مرتفعًا 0.48 سنتاً، بعد أن أغلق دون مستوى 100 دولار للمرة الأولى منذ أواخر نيسان. انتهى 29/ن33
الذهب يرتفع بعد التقدم في المحادثات بين واشنطن وطهران
ارتفاع أسعار النفط مع استئناف مفاوضات إيران والولايات المتحدة
خبر سار للموظفين أقسام
توقعات بانتعاش واردات العراق من الأرز بعد فتح هرمز
ارتفاع سعر صرف الدولار إلى 156,500 دينار
بيانات أميركية: واردات واشنطن من النفط العراقي تتراجع إلى "الصفر" خلال أسبوع
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group