7 مناصب للعراق في أجتماع الأتحاد العربي للمواي تاي

09:27 - 08/11/2018

بغداد - موازين نيوز
حصل العراق على سبعة مناصب في لجان الأتحاد العربي للمواي تاي وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت للفترة من الرابع ولغاية السادس من الشهر الحالي برئاسة الكراند ماستر سامي القبلاوي وبحضور ممثلي دول (لبنان، العراق، فلسطين، الكويت)، حيث مثل العراق فيها عضو المكتب التنفيذي للأتحاد العربي الماستر مصطفى جبار علك.
ونوقش خلال الأجتماع عدد من القضايا المهمة التي تخدم واقع اللعبة في البلدان العربية فضلا عن تحديد مواعيد البطولة العربية المقبلة والدورات التدريبية والتحكيمية.
هذا وحصل العراق على عضوية (٧) لجان في المكتب التنفيذي للأتحاد العربي فيما تم تأجيل حسم اعضاء لجنتي الأعلام والمسابقات الى وقت لاحق.
الى ذلك ترأس العراق لجنة الترقيات والأختبارات عن طريق الماستر مصطفى جبار علك وايضا اللجنة القانونية عن طريق المحامي علي نعيم البدري، فيما حصل كل من حيدر عبد الواحد على عضوية لجنة الحكام ممثلا عن العراق (مقرر اللجنة) ونوراد نوري لعضوية لجنة الأحتراف وليندا حاتم على عضوية اللجنة النسوية ومحمد حسين جميل على عضوية لجنة المدربين ومصطفى جبار عضواايضا في اللجنة الفنية العليا.
يذكر ان العراق قدم طلبا الى الاتحاد العربي للمواي تاي يروم فيه اقامة البطولة العربية للنسخة المقبلة في العاصمة الحبيبة بغداد وشهد هذا الطلب ترحيبا عربيا كبيرا لاسيما من السيد سامي القبلاوي رئيس الاتحاد العربي والأمين العام لأتحاد غرب اسيا وكذلك اللواء محمد زيداني نائب رئيس الأتحاد العربي للمواي تاي.
انتهى
م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام