الخارجية الإيرانية: السعودية دولة مهمة بالمنطقة ومفاوضات بغداد حققت تقدماً

العالم |   12:30 - 07/03/2022


متابعة- موازين نيوز
وصفت وزارة الخارجية الإيرانية، الاثنين، السعودية بـ"الدولة المهمة" في المنطقة،   وفيما أكدت أن الخلافات يجب أن لا تمنع العلاقات بين البلدين، اعتبرت أن "من ينتفع بهذه العلاقات هم شعوب المنطقة والبلدين".

وحول المفاوضات بين طهران والرياض، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، إن "المفاوضات في بغداد حققت تقدما رغم أن نتائجها الملموسة كانت قليلة ومحدودة".

وأضاف خطيب زادة، إن "تاريخ الجولة القادمة من المفاوضات ليس محدداً، لكن إرادة البلدين تنص على استئنافها..نحن مستعدون لاستئناف العلاقات بأسرع وقت إن كانت السعودية جادة في إرادتها". انتهى 29/ن33


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام