العالم | 12:30 - 07/03/2022
متابعة- موازين نيوز وصفت وزارة الخارجية الإيرانية، الاثنين، السعودية بـ"الدولة المهمة" في المنطقة، وفيما أكدت أن الخلافات يجب أن لا تمنع العلاقات بين البلدين، اعتبرت أن "من ينتفع بهذه العلاقات هم شعوب المنطقة والبلدين". وحول المفاوضات بين طهران والرياض، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، إن "المفاوضات في بغداد حققت تقدما رغم أن نتائجها الملموسة كانت قليلة ومحدودة". وأضاف خطيب زادة، إن "تاريخ الجولة القادمة من المفاوضات ليس محدداً، لكن إرادة البلدين تنص على استئنافها..نحن مستعدون لاستئناف العلاقات بأسرع وقت إن كانت السعودية جادة في إرادتها". انتهى 29/ن33
مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت على قرار وقف الحرب على إيران وسحب القوات الأمريكية
بوتين: الناتو يستعد لحرب ضد روسيا
ترامب: نسعى لاتفاق عادل مع إيران ولن نسمح لها بامتلاك سلاح نووي
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: سنجري عمليات تفتيش للمنشآت النووية في إيران
"قنديل البحر" في سماء إيران.. شهادة طيار أميركي تثير الجدل
بعد سنوات المجاعة.. إثيوبيا السابع عالميا في إنتاج القمح
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group