اقتصاد | 05:10 - 04/01/2022
متابعة - موازين نيوز
قررت دول تحالف أوبك بلس، الثلاثاء، زيادة الإنتاج بواقع 400 ألف برميل يومياً لشهر شباط المقبل. وبحسب رويترز، فقد قررت أوبك بلس، زيادة الإنتاج 400 ألف برميل يوميا في شباط المقبل. واتفقت دول تحالف أوبك بلس، على عقد اجتماعها المقبل في الثاني من شهر شباط القادم. وفي وقت سابق اليوم، بدأت دول تحالف أوبك بلس،اجتماعها لمناقشة سياسة الإنتاج لشهر شباط المقبل. وتوفر أوبك بلس حوالي 45% من الطلب العالمي من النفط. وخفضت الدول 13 الأعضاء في منظمة "أوبك" وحلفاؤها في "أوبك+" الإنتاج بشكل كبير في العام 2020 فيما أثّر الوباء سلبا على الطلب. والعام الماضي، قررت الدول الأعضاء بدء زيادة الانتاج مجددا بشكل تدريجي مع تعافي الأسعار، ومع مراجعة الوضع شهريا.انتهى 29/ر77
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group