عاجل

انتهاء اجتماع أوبك بلس والاتفاق على إبقاء سياسة الإنتاج دون تغيير

اقتصاد |   05:10 - 04/01/2022


متابعة - موازين نيوز

قررت دول تحالف أوبك بلس، الثلاثاء، زيادة الإنتاج بواقع 400 ألف برميل يومياً لشهر شباط المقبل.
وبحسب رويترز، فقد قررت أوبك بلس، زيادة الإنتاج 400 ألف برميل يوميا في شباط المقبل.
واتفقت دول تحالف أوبك بلس، على عقد اجتماعها المقبل في الثاني من شهر شباط القادم.
وفي وقت سابق اليوم، بدأت دول تحالف أوبك بلس،اجتماعها لمناقشة سياسة الإنتاج لشهر شباط المقبل.
وتوفر أوبك بلس حوالي 45% من الطلب العالمي من النفط.
وخفضت الدول 13 الأعضاء في منظمة "أوبك" وحلفاؤها في "أوبك+" الإنتاج بشكل كبير في العام 2020 فيما أثّر الوباء سلبا على الطلب.
والعام الماضي، قررت الدول الأعضاء بدء زيادة الانتاج مجددا بشكل تدريجي مع تعافي الأسعار، ومع مراجعة الوضع شهريا.انتهى 29/ر77


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام