الشرطة يتوج بلقب بطولة أندية العراق بالتايكواندو

رياضية |   10:00 - 19/12/2021


بغداد – موازين نيوز
أحرز فريق الشرطة المركز الأول بطولة أندية العراق بالتايكواندو التي نظمها اتحاد اللعبة بمشاركة 46 فريقاً.
وأحرز فريق أمانة بغداد المركز الثاني، وحلَّ فريق الشورجة في المركز الثالث، فيما جاءَ فريق الميناء رابعاً، في البطولة التي اختتمت أمس السبت في قاعة الشعب الدولية.
وشهدت المنافسات الختامية مواجهاتٍ قوية، وحصلَ فريق الشرطة على أربعة اوسمة متنوعةٍ، بوسام ذهبي وفضيتين وبرونزية، إذ استطاعَ اللاعب علي عبد الكريم من حصد المركز الأول بوزن فوق الثقيل، فيما حصل اللاعبان محمد رحيم وسجاد محمد على الوسامين الفضيين بوزن (58) كغم و( 68) كغم، فيما حصلَ اللاعب عبد الله فرحان على المركز الثالث بوزن (80) كغم.
يشارُ الى ان فريق الشرطة حصد ثمانية أوسمةٍ في البطولة ليحصل على لقب بطولة أندية العراق بالتايكواندو فرقياً. انتهى 29/ع4


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام