اقتصاد | 12:51 - 06/11/2021
بغداد- موازين نيوز ارتفع الذهب أكثر من 1% ، السبت، ليقترب من أعلى مستوى له منذ شهرين حيث أدى إحجام البنوك المركزية الرئيسية عن تغيير أسعار الفائدة هذا الأسبوع إلى زيادة الطلب على المعدن الذي يعتبر ملاذا آمنا. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 1.4% إلى 1816.7 دولار للأونصة مسجلا ارتفاعا بعد تراجعه 0.3% نتيجة بيانات أظهرت زيادة التوظيف في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في تشرين الأول. كما ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأميركي تسليم كانون الأول عند التسوية 1.3% مسجلة 1816.80 دولارا للأونصة. ويثبت رد الفعل المحدود على البيانات أنه "على الرغم من التقرير القوي لسوق العمل، فإنه لن يغير ما أشار إليه رئيس مجلس لاحتياطي الاتحادي جيروم بأول هذا الأسبوع". وتمسك مجلس الاحتياطي الفدرالي الأربعاء بوجهة نظره بأن التضخم سيثبت أنه مؤقت ومن المحتمل ألا يتطلب ذلك ارتفاعا سريعا في أسعار الفائدة. وبين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.2% إلى 24.05 دولار للأونصة. وزاد البلاتين 0.7% إلى 1032.71 دولار للأونصة وصعد البلاديوم 1.3% إلى 2025.32 دولارا للأونصة.انتهى29/أ88
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وسط توقعات رفع الفائدة الأميركية
أسعار المعادن النفيسة تنخفض على وقع مخاوف رفع الفائدة الأمريكية
العراق يرفع صادرات نفط كركوك إلى 7 ملايين برميل شهرياً
اطلاق رواتب هذه الفئة لشهر حزيران
الدولار في العراق يلامس 158 ألف دينار
إيران تخفض أسعار النفط لجذب المشترين بعد استئناف التصدير عبر مضيق هرمز
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group