بوكيتينو: نعيش لحظة جنونية بسبب ميسي.. ولا أعلم موعد عودة راموس

رياضية |   06:06 - 18/09/2021


بغداد- موازين نيوز
تحدث ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان عن ثلاثة أمور تخص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يعلم موعد جاهزية سيرجيو راموس للمشاركة في المباريات.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم السبت "بصرف النظر عما قاله المدير الرياضي ليوناردو بشأن المطالبة بحماية ميسي، فهو أمر بالتأكيد يخص إدارة النادي ورئيسه، ولا يمكن الإجابة عنه أو إبداء رأيي".
وأضاف في سياق آخر "ليو هادئ، والأهم من مشاركته الأولى في ملعب حديقة الأمراء أمام أولمبيك ليون غدا، هو ضرورة التركيز في المباراة وتحقيق الفوز، وتحسين الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراة كلوب بروج بدوري الأبطال".
وتابع "لا يجب أن يتكرر هذا الأداء في المباريات المقبلة، وبالطبع الفريق يحتاج الوقت للانسجام، ولدينا تشكيلة من اللاعبين أثق أنها ستحقق الأهداف المطلوبة، والحوافز لديها كبيرة سواء في الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال أو حتى المباريات الودية".
وأشار مدرب سان جيرمان "بالطبع سأقوم بتدوير التشكيل الأساسي بما يحقق التوازن للفريق، خاصة أن فترة التوقف الدولي في أكتوبر/تشرين الأول سيخوض لاعبو أمريكا الجنوبية 3 مباريات، منهم مباراة لمنتخب الأرجنتين في نفس الوقت الذي يلعب فيه سان جيرمان ضد آنجيه ببطولة الدوري، إنها لحظة جنونية".
واستطرد المدرب الأرجنتيني "ما يحدث تضارب في المصالح ليس على المستوى الاقتصادي فقط بل الرياضي أيضا، والأندية في هذه المواقف لا تحظى بالحماية الكافية، لأن استدعاء اللاعبين لمنتخبات بلادهم حق أصيل للاتحادات الوطنية، لذا يجب مناقشة الأمر ولابد من تداركه في المستقبل".
كما تحدث المدير الفني لسان جيرمان عن المدافع المخضرم سيرجيو راموس، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ انضمامه للفريق، قائلا "لا أعلم موعدا أو تاريخا محددا لمشاركة راموس في المباريات، ولكنه يتعافى ويتدرب بشكل جيد، وأتمنى أن يكون جاهزا في أقرب وقت".
وشدد "بالتأكيد راموس يريد المشاركة في المباريات، فهو أكثر شيء يسعد أي لاعب، ولكن يجب أن نتحلى بالهدوء حتى يتعافى تماما، ويكون بنفس جاهزية ومستوى زملائه قبل الدفع به في المباريات".
وختم بوكيتينو تصريحاته "أولمبيك ليون منافس قوي على اللقب، ولكن هناك أندية عريقة أخرى في الدوري الفرنسي، أما بخصوص اللاعب الشاب نونو مينديز، لديه فرصة للمشاركة في اللقاء خاصة أنه لعب بديلا في مباراة كلوب بروج، لأنه انضم في اليوم الأخير لسوق الانتقالات".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام