الاتحاد الإيطالي يبدأ تحقيقا بشأن هتافات عنصرية ضد لاعب ميلان

رياضية |   02:01 - 18/09/2021


متابعة – موازين نيوز
أفادت تقارير صحفية، السبت، بأن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بدأ تحقيقا بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة ميلان- لاتسيو يوم الأحد الماضي، حيث تعرض لاعب صاحب الأرض، الفرنسي تيموي باكايوكو لهتافات عنصرية من قبل بعض جماهير الفريق المنافس.
وذكرت صحيفة (ماركا)، الاسبانية في تقرير لها اليوم، أن "نادي ميلان قدم شكوى لكي يتم النظر في القضية، وحصلت النيابة على مقاطع الفيديو الخاصة بالمباراة التي كانت ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وكذلك تقارير شرطة مدينة ميلانو".
وكان النادي قد كشف بالفعل عبر حسابه على (تويتر) أنه سيقدم شكوى، وقال "فيما يتعلق بالهتافات العنصرية ضد لاعبنا، والتي جاءت من المدرجات الخاصة بالمدعوين، وبعد تلقي تنبيهات من الصحفيين والمشجعين، يدرس ميلان تقديم شكوى أمام الاتحاد".
وبعد هذه الأحداث، كتب اللاعب نفسه عبر حسابه على (إنستغرام) قائلا: إلى بعض مشجعي لاتسيو وصراخهم العنصري تجاهي وتجاه أخي فرانك كيسي، "نحن أقوياء وفخورون بلون بشرتنا، لدي كل الثقة في نادينا للتعرف عليهم".
يشار إلى أن اللقاء قد انتهى بفوز ميلان بهدفين نظيفين من توقيع رافائيل لياو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة ساخنة انتهت بطرد مدرب لاتسيو ماوريزيو ساري في نهاية اللقاء. انتهى 29/ع4




اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام