رئيس مجلس كركوك يرد على انباء صدور مذكرة القاء قبض بحقه

08:52 - 19/06/2018

بغداد- موازين نيوز
رد رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار طالباني، الثلاثاء، على الانباء التي تناولتها وسائل الاعلام بشأن صدور مذكرة القاء قبض بحقه، فيما نفى صدور هذه المذكرة.
وقال طالباني بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"مانشرته قناة الشرقية هو محاولة بائسة للتسقيط السياسي واسلوب من الاساليب الرخيصة للضغط على الراي العام والقضاء العراقي لاثارة المشاكل وتحقيق غايات خاصة".
واضاف: "اننا على ثقة كاملة بنزاهة القضاء العراقي وعدم تأثره لأية ضغوطات باي شكل من الاشكال وان القضية مازالت تأخذ مجراها القانوني للوقوف على طبيعة الموضوع وحقيقته وليس كما اثير لها من قبل بعض الجهات".
واشار الى انه"سيتم رفع دعوى تشهير وتسقيط بحق قناة الشرقية لتجاوزها الاخلاقيات الاعلامية ونشرها خبرا مفبركاً لا صحة لها"، داعيا القنوات والمواقع الاعلامية الى"تحري دقة وصحة الاخبار من مصادرها الحقيقية قبل نشرها تفاديا لتعرضها الى المساءلة القانونية".
يشار الى ان محكمة تحقيق النزاهة في كركوك اصدرت بيانا اشارت فيه الى صدور مذكرة القاء قبض بحق رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة نتيجة قيامه بصرف 76 مليون دينار خارج الضوابط القانونية.انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام