وزير التربية: سنعود في العام القادم الى التعليم الحضوري

محلية |   10:41 - 06/08/2021


بغداد- موازين نيوز
أكد وزير التربية علي حميد الدليمي، ان العام الدراسي المقبل سيكون حضوريا.
وقال الدليمي خلال زيارته الى محافظة صلاح الدين، انه حث اهالي محافظة صلاح الدين على اخذ لقاح كوفيد – 19 وتجاوز هذه المرحلة الصعبة من الوباء، داعيا الملاكات التعليمية والتدريسية الى اخذ اللقاح كذلك لكون العام الدراسي المقبل سيكون حضوريا وبشكل كامل.
واضاف، ان "زيارته الى محافظة صلاح الدين تأتي ضمن توجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، باجراء زيارات ميدانية الى جميع المحافظات للوقوف على اداء المحافظات بجميع المجالات".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام