محلية | 10:41 - 06/08/2021
بغداد- موازين نيوز أكد وزير التربية علي حميد الدليمي، ان العام الدراسي المقبل سيكون حضوريا. وقال الدليمي خلال زيارته الى محافظة صلاح الدين، انه حث اهالي محافظة صلاح الدين على اخذ لقاح كوفيد – 19 وتجاوز هذه المرحلة الصعبة من الوباء، داعيا الملاكات التعليمية والتدريسية الى اخذ اللقاح كذلك لكون العام الدراسي المقبل سيكون حضوريا وبشكل كامل. واضاف، ان "زيارته الى محافظة صلاح الدين تأتي ضمن توجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، باجراء زيارات ميدانية الى جميع المحافظات للوقوف على اداء المحافظات بجميع المجالات".انتهى29/ح
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز العليا الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group