ويفتتح منفذا لتلقيح الطلبة.. وزير التعليم يتفقد الامتحانات في جامعة الأنبار

محلية |   11:20 - 01/08/2021


بغداد – موازين نيوز
تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب، الاحد، الامتحانات النهائية للدراسات الأولية والعليا في كليات الهندسة والتربية الأساسية والتربية للعلوم الصرفة بجامعة الأنبار.
وأكد الوزير لدى زيارته الانبار في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، وبحضور المحافظ علي فرحان الدليمي، ورؤساء جامعات الأنبار مشتاق طالب الندا، والفلوجة صباح ابراهيم المحمدي، والجامعة التقنية الوسطى عبد المحسن ناجي المحيسن فضلا عن المساعدين وعدد من عمداء الكليات، "الاجواء التي تجري بها الاختبارات الحضورية وأداء الهيئات التدريسية وحرصها وتفاعلها وانجازها ما تقتضيه البرامج العلمية والأكاديمية المعتمدة، وتغطية متعلقات الجانب العملي والتطبيقي فضلا عن توفير بيئة علمية مناسبة للخدمات الرقمية".
وأشاد الوزير، "بمستوى الطلبة وتفاعلهم مع مسارات التعليم المدمج وإتمام الوحدات الدراسية بالتخصصات كافة للعام الدراسي 2021/2020، والإسهام بتذليل المصاعب ومواجهة التحديات بروح المسؤولية والوعي المسؤول عن استيعاب قيم المؤسسة الجامعية التي تهدف الى صقل مهارات طلبتها وخريجيها على وفق التصميم البرامجي للمناهج الدراسية المعتمدة".
وفي السياق افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، "منفذا للتلقيح في المركز الصحي بجامعة الأنبار إسهاما بالوعي الصحي وتأكيدا على حماية صحة المجتمع ومواجهة التحديات الصحية والمتغيرات المصاحبة لظروف الجائحة".
وأكد عبد الصاحب "أهمية استمرار الجامعات في عطائها العلمي والمعرفي وتوظيف قدراتها العلمية والتقنية في رفد القطاع الصحي في العراق بالمخرجات العالية المستوى ذات التخصصات النوعية التي تغطي حاجة المجتمع من الخدمات الصحية". انتهى 29/ع4


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام