ابو گلل: لم نقدم مرشحين للوزارات من تحت الطاولة ولا عبر البوابة الإلكترونية

11:29 - 21/10/2018

بغداد ـ موازين نيوز
اكد عضو المكتب السياسي لتيار الحكمة الوطني، بليغ مثقال ابو گلل، الأحد، ان تياره لم يقدم مرشحين من تحت الطاولة بحجة أنهم مستقلون!، أو عبر النافذة الإليكترونية. 

وقال أبو گلل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتابعته /موازين نيوز /، أن " تيار الحكمة عندما  أعلن أنه سيترك الحرية لرئيس الوزراء في اختيار الوزارات لاستحقاقنا الإنتخابي، إلتزمنا بصدق على الرغم من طلبه أن نقدّم مرشحين وله حرية الإختيار، وكذلك لم نقدّم له مرشحين من تحت الطاولة بحجة أنهم مستقلون! ولم نقدّم مرشحين على النافذة الإليكترونية! ". 

وأضاف، أن" القرار كان في المكتب السياسي للتيار أنه إن اختار من هو كفء للوزارة ومن الحكمة، وطلب منا أن نقدّمه للوزارة بمحض إرادته فلن نقبل بذلك، وسنترك له أن يختار من غير رجال الحكمة أو نساءها كي نكون صادقين مع شعبنا ومعه في أننا نضع إستحقاقنا تحت تصرفه بالكامل". 

وبين ابو گلل، أن" تيار الحكمة يجدد موقفه المؤيد لرئيس الوزراء "، داعيا أياه أن" يعلم التيار بأسماء كابينته الوزارية كي يتم دراستها من أجل التصويت لمن هو كفؤ ونزيه منهم، وأن لا يجعلنا نطّلع على أسماء الوزراء من الإعلام أو في يوم تقديم الأسماء على البرلمان وهي حالة انتقدها لمن كان يفعلها في تشكيل الوزارة أو في القرارات المهمة".

انتهى

م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام