الدعم اللوجستي للحشد: توفير 254 عجلة من المنافذ الحدودية إلى كربلاء

02:16 - 21/10/2018

بغداد – موازين نيوز
أعلنت معاونية الدعم اللوجستي للحشد الشعبي، الأحد، عن توفير 254 عجلة مختلفة الانواع من المنافذ الحدودية إلى محافظة كربلاء المقدسة، مؤكدة استنفار كامل جهودها لخدمة زوار الأربعينية.
وقالت المعاونية في بيان، تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن "الدعم اللوجستي للحشد الشعبي استنفرت كافة جهودها من اجل نقل زوار اربعينية الإمام الحسين (ع) من المنافذ الحدودية إلى محافظة كربلاء المقدسة، مبينة أنها قامت بنقل عشرات العجلات بمختلف الانواع من المنافذ الحدودية إلى كربلاء المقدسة".
وأضافت، أن "المعاونية قامت بنقل 65 شاحنة وسيارتين حوضيتين لنقل المياه بالاضافة الى ستة صهاريج من منفذ زرباطية الحدودي الى محافظتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة".
واوضحت المعاونية أنه "نقل 22 شاحنة وسيارتين حوضيات مياه وثلاثة صهاريح وقود سعة 36 الف لتر من منفذ الشيب، مشيرا إلى أن عدد الشاحنات التي تم نقلها من منفذ الشلامجة بلغت 20 شاحنة و15 حوضية لنقل المياه واربعة صهاريج.
وتابعت أن، عدد العجلات في كربلاء بلغ 40 عجلة نوع "كوستر" و10 حوضيات لنقل المياه وثلاث حوضيات وقود وثلاثة برادات، مشيرا إلى أن عدد العجلات في سامراء بلغ ١٨ عجله نوع كوستر و35 شاحنة وثلاثة صهاريج"، مؤكدة على انها"مستمرة بتقديم كافة التسهيلات والخدمات لزوار أربعينية الإمام الحسين (ع) في المنافذ الحدودية وداخل المدن المقدسة".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام