Realme تطلق هاتفًا مزودًا بـ5G بمصر قريبًا.. أداء أكثر قوة ومعالج أفضل

دنيا و سمارت |   09:53 - 10/07/2021


متابعة - موازين نيوز

تعتزم شركة ريلمى إطلاق أول هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس للمحمول 5G بالسوق المصري خلال الربع الثالث من العام الجارى "Realme 8 5G، بأعلى تقنية ومواصفات بعالم الهواتف المحمولة، وسط منافسة شرسة بين جميع المصنعين بأكبر سوق للمحمول في الشرق الأوسط.
وتراهن شركة Realme بتسويق هاتفها بمعالج وكاميرا وبطارية بأحدث وأعلى أداء من تلك المستخدمة بهواتف الجيل الرابع للمحمول، حيث يستمتع العميل بأحدث تكنولوجيا الهاتف حال عدم توافر شبكات الجيل الخامس للمحمول والتى تنتشر على نطاق ضيق فى بعض البلدان، فيما لا يتوقف قطار التطور لتكنولوجيا الهاتف المحمول وفقا لما أكده هشام محرم - مدير التسويق والمتحدث الرسمي لشركة realme خلال حلقة نقاشية عقدتها الشركة فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل أسابيع من إطلاق هاتفها الذكى بمصر.
وكشف محرم أن 70% من خطوط انتاج الشركة للهواتف ستكون داعمة للجيل الخامس العام المقبل، لاسيما أن معالج هواتف الجيل الخامس ترفع من كفاءة الكاميرا و البطارية والأداء وهو ما يدفع الشركة بعدم التوقف عن تطوير أجهزتها انتظارا لانتشار شبكات 5G عالميا والتى تتوافر في بعض الدول على نطاق ضيق.
وذكر المسؤول بالشركة أن السوق المصرى هو ثالث أكبر سوق للشركة على مستوى العالم، وتحرص على إطلاق احدث تقنياتها به للفئات و الشرائح المستهدفة.
من جهة أخرى قال محرم أن أزمة نقص الرقائق الإلكترونية لم تؤثر على مبيعات الشركة ولكنها أثرت على الإنتاج لدى منتجى الأجهزة عالميا، ليس فقط فى قطاع الهواتف المحمولة بل امتدت إلى قطاعات أخرى مثل السيارات ذاتية القيادة وغيرها.انتهى29/أ87


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام