الاعتداء على مشرفة تربوية لضبطها طالب بالغش في ديالى

08:16 - 16/10/2018

بغداد – موازين نيوز
استنكرت نقابة المعلمين في محافظة ديالى، الثلاثاء، الاعتداء على مشرفة تربوية بسبب ضبطها لطالب بالغش.
وذكر بيان لاعلام النقابة، تلقت/موازين نيوز/، انه "تزامنا مع حادثة الاعتداء على المشرفة التربوية في ‏تربية بغداد الكرخ الثانية ‏تلقينا خبر الاعتداء على المشرفة التربوية في تربية ديالى ( افراح حياوي جمعة ) واثناء تأديتها لواجبها في متابعة ‏الامتحانات ضمن قضاء المقدادية وبعد ضبط احد طلاب مركز مدرسة الحمزة بحالات الغش الالكتروني وانتقالها الى مركز ‏مدرسة المعالي وقيامهم بالاعتداء على المشرفة من خلال تحطيم سيارتها الخاصة ومحاولة منعها الخروج من المركز ‏الامتحاني".
واضاف، انه "بهذا الوقت تسنكر نقابة المعلمين في ديالى تكرار هذه الحالة ودون وجود رادع قوي يعزز من مكانة المعلم في أداء ‏رسالته الإنسانية والتربوية اتجاه الأجيال وخدمة لهذا البلد ‏".
وتابع، انه "تم التوجيه بعقد اجتماع طارئ موسع مع السادة رؤساء القطاعات النقابية في المحافظة بهذا ‏الخصوص ومطالبة محافظ ديالى المحترم مثنى التميمي ومجلس المحافظة وقيادة الشرطة وكافة الجهات ذات العلاقة ‏بضرورة التدخل الفوري لانهاء هذه الاعتداءات ومنع تكرارها مستقبلا ‏".
واشار البيان، ان" تم التأكيد من قبل النقابة على ضرورة تفعيل قانون حماية المعلمين والمدرسين والمشرفين والمرشدين التربويين ولاسيما في حالات ‏الاعتداء بتفعيل المادة ( 4 ) أولا وثانيا منه والتي تتضمن الإجراءات الخاصة بالغرامات والسجن لحالات الاعتداء كما وتدعوا ‏نقابة المعلمين القنوات الإعلامية الى الحضور يوم غد لعقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص ‏". انتهى29/د


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام