شركة المعارض تبحث مع وفد بلغاري تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري

اقتصاد |   02:45 - 07/04/2021


بغداد - موازين نيوز
بحثت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجار، الأربعاء، مع وفد بلغاري تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وذكر بيان للشركة، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة سرمد طه سعيد التقى وفد السفارة البلغارية في العراق لبحث التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين".
وأضاف البيان، أن "الجانبين بحثا فتح الافاق المشتركة بين البلدين في مختلف الاصعدة وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين من خلال تصدير السلع والخدمات المحلية الى بلغاريا او استيراد البضائع البلغاريا الى العراق".
وتابع: أن "مدير عام الشركة قدم شرحاً وافياً عن عمل الشركة وتخصصها والخدمات التي تقدمها للمشاركين في دورة معرض بغداد الدولي من مسائل فنية ولوجستية كون هذه الدورة تعتبر تظاهرة اقتصادية على المستويين المحلي والدولي".
واوضح مدير الشركة، أن "بلغاريا تحرص على المشاركة الواسعة في معرض الامن والدفاع المزمع اقامته في العاشر من الشهر الجاري على ارض معرض بغداد الدولي وايجاد أرضية مشتركة للتعريف عن ما تقدمه من نتاجات وقدرات وامكانيات اقتصادية وعسكرية".
وأبدى مدير عام الشركة، استعداد شركته "لتقديم كافة التسهيلات لدخول المشاركين والمعروضات والاقامة في أرقى الفنادق الموجودة في بغداد وتوفير الحماية الأمنية اللازمة لهم".
من جانبه، اعرب الوفد البلغاري، عن امتنانه "العميق لحفاوة الاستقبال"، معربا عن ثقته "بقدرة العراق على النهوض بواقعه الاقتصادي رغم التحديات التي يواجهها".انتهى29


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام