البخاتي يحمل على وزير التعليم العالي : يتجاهل السلطة التشريعية وزاد من معاناة الطلبة

11:43 - 09/10/2018


بغداد - موازين نيوز 
حمل النائب جاسم البخاتي بشدة على وزير التعاليم العالي عبد الرزاق العيسى متهما الوزير بتجاهل التعاطي مع السلطة التشريعية واهمال شكاوى الطلبة ومعاناتهم .
وقال البخاتي انه "بعد الرسائل العديدة والتواصل مع مكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى وعدم الرد على مكتبنا الإعلامي ولا على هاتفي الشخصي لغرض طلب تحديد موعد لنقل معاناة أبناءنا الطلبة من محافظة بغداد وبقية المحافظات العراقية بسبب الزخم وكثرة الشكاوى الواردة لنا قررت الذهاب شخصياً لمقابلة معاليه لدقائق معدودة وعند دخولي مبنى الوزارة فوجئنا في مبررات كاذبة تقضي بعدم وجود معالي الوزير في مقر الوزارة".
 وأشار البخاتي الى انه وقف شخصياً على بعد أمتار من مكتب العيسي وموكبه داخل الوزارة ، مبينا ان جميع المصادر أكدت تواجده وبعد الانتظار وخروج حمايته لتهيئة الموكب لخروج الوزير صدمنا بالحمايات الشخصية وقولهم بالنص (أخرجوا سيارة النائب البرلماني حتى نكدر نطلع)".
وسخر البخاتي من العيسى بالقول "ما هكذا تورد الأبل يا معالي وزير التعليم انه امر مؤلم و مؤسف في عدم التعاون للإستماع الى مشاكل طلبتنا عندما يحاول نقلها ممثلو الشعب في المؤسسة التشريعية".
انتهى 
م ح ن  .


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام