شرطة بابل تعتقل 33 متهما بقضايا جنائية وإرهابية

05:01 - 30/05/2018

بابل ـ موازين نيوز
أعلنت قيادة شرطة بابل، الاربعاء، عن اعتقال 33 مطلوبا للقضاء بتهم جنائية وإرهابية بمناطق متفرقة من المحافظة.
وقال مدير شؤون افواج طوارئ شرطة المحافظة العميد عباس الزركاني، في بيان تلقت /موازين نيوز نسخة منه، إن "مفارز الفوج الرابع بالتعاون مع الاستخبارات والامن الوطني تمكنت من اعتقال احد المتهمين بالارهاب داخل سيطرة الـ(77)  شمال بابل، بعد التحقق من بياناته الشخصية ومطابقتها مع حاسبات المطلوبين".
من جانبه، ذكر المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد عادل العناوي الحسيني، بحسب البيان، أن "باقي اقسام القيادة تمكنت خلال الـ24 ساعة  الماضية، من تنفيذ سلسلة عمليات دهم وتفتيش لتعقب مطلوبين في مناطق متفرقة من المحافظة، اسفرت عن اعتقال (33) متهم بجرائم جنائية ومخالفات قانونية متنوعة".
وأضاف الحسيني، أن "من بين الملقى القبض عليهم (3) مطلوبين بجرائم القتل العمد، اعتقلوا من قبل مكافحة الإجرام بعد جمع المعلومات من مصادرها السرية الخاصة".
ولفت إلى، أن "العمليات جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة"، مؤكداً "اقتياد جميع المعتقلين الى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال باقي الاجراءات اللازمة".
هذا وكانت الأجهزة الأمنية في بابل أعلنت خلال الفترة الماضية عن اعتقال العديد من المطلوبين للقضاء بينهم بتهم "إرهابية" واخرى جنائية، كما وتشهد نقطة التفتيش الـ(77) شمالي المحافظة، اجراء عمليات امنية مشتركة بشكل مستمر للبحث عن المطلوبين وضبط المواد المخالفة.‏انتهى29/أ43


مواضيع

#الامن

اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام