ديالى تقرر اعتماد البطاقة الوقودية في توزيع مادة البنزين بقضاء خانقين

07:44 - 25/09/2018

بغداد-موازين نيوز
أعلنت لجنة الطاقة في مجلس محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، ان توزيع مادة النفط الأبيض على المواطنين سيكون الشهر المقبل ، فيما كشفت عن إتفاق يقضي بإعتماد البطاقة الوقودية في توزيع البنزين بقضاء خانقين.
وقال نائب رئيس اللجنةعامر الكيلاني لـ / موازين نيوز /، انه"تمت مناقشة عدة مواضيع مهمة خلال إجتماع عقد مع مدير فرع المنتوجات النفطية في ديالى أبرزها الاستعدادات الخاصة باستقبال موسم الشتاء المقبل في توزيع منتوج النفط الابيض على المواطنين".
وأضاف، أن" الإجتماع خرج بنتائج مهمة بينها الإتفاق على توزيع النفط الابيض على المواطن بواقع  ١٠٠ لتر لكل عائلة سوف يتم خلال الشهر المقبل واعتماد البطاقة الوقودية في التوزيع ، كذلك سوف يتم اعتماد البطاقة الوقودية الخاصة بالمركبات في قضاء خانقين وجلولاء والسعدية حصرا لغرض التجهيز بمادة البنزين".
وأكد الكيلاني، أن" إعتماد البطاقة الوقودية جاء لضمان عدم إستغلال الوقود وحصول زخم كبير أثناء توزيعه وضمان وصوله لكافة المواطنين"،مبينا أن" مدير منتوجات ديالى  أكد إستعداد دائرته لإستقبال موسم الشتاء دون وجود أي أزمة بهذا الجانب خاصة مع  وجود خزين كافي من المنتوج النفطي".
وكان النائب عن محافظة ديالى همام التميمي قد كشف لـ / موازين نيوز / قبل أيام وجود تهريب بمادة البننزين في خانقين والمقدادية ، فيما دعا الى إعتماد ألية توزيع الكاز على توزيع البنزين هناك من خلال الكاميرات وتحديد كمية معينة لكل سيارة في اليوم الواحد. انتهى29/د


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام