فالفيردي يبرر غياب ميسي ورونالدو عن حفل الفيفا

07:31 - 25/09/2018

متابعة- موازين نيوز
برر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، غياب ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، عن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018.
وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليجانيس، والذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "عندما يكون هناك حفلة، يمكنك تلقي الدعوة، ثم بعدها يمكنك الذهاب إليها أو لا، ولكن ليس من الضروري أن أقدر ذلك".
وتابع "الأفضل؟ نحن لسنا هنا من أجل المقارنة بين أي أشخاص، مودريتش قدم عامًا رائعًا، لكنها جائزة تسمى الأفضل، ولكن الأفضل بالنسبة لنا هو ليونيل ميسي".
وانتقل مدرب برشلونة للحديث عن مواجهة الغد قائلا: "دفاع ليجانيس؟ الفرق التي يتولى ماوريسيو بيليجرينو تدريبها تكون دائمًا ذات ترتيب تكتيكي ويعتمد على كيفية تحركات منافسيه، بإمكانك أن تندهش من ذلك، هذا العام يقوم بضغط عال، كما حدث في البرنابيو".
وواصل: "ستكون مباراة صعبة، هو دائمًا كذلك في ملعبه، وكان يستحق أن تكون نتائجه أفضل، لأنه لم يستحق خسارة بعض المباريات".
وعن أي تغييرات محتملة مقارنة بمباراة جيرونا الماضية، صرح فالفيردي قائلاً: "نهجنا لا يزال هو الفوز بجميع المباريات، في 6 أيام، لدينا 3 مباريات قوية، مباراة انتهت، ولازال أمامنا مباراتين، لدينا لاعبون لكل المباريات. لقد طلبنا من ميراندا البقاء، وهو خيار أمامنا".
وأردف: "فيرمايلين لاعب رائع، أظهر ذلك الموسم الماضي، وهو واحد من ضمن الاحتمالات التي يمكنني الاعتماد عليها في أي مباراة، لا يمكنك استدعاء 4 مدافعين لكل مباراة، أما من ناحية استقبال الأهداف، فلا توجد أي متغيرات، لقد استقبلنا أهدافا في 3 مباريات، أمام هويسكا كنا ضعفاء، علينا أن نعدل ونجد التوازن، وأحيانًا نلعب بأربعة مهاجمين وعلينا أن نغطيهم".
وأكمل: "التناوب في المقدمة؟ لا أعتقد أنه كان مناسبًا حتى الآن، لكنه ليس كافيًا، كان بإمكاني القيام به في الأنويتا، لكن ديمبلي لعب قليلاً مع المنتخب الفرنسي، بينما كوتينيو وصل متأخرًا من الواجب الوطني، وسواريز أيضًا. كوتينيو بإمكانه اللعب في الأمام، لكنني لن أعطي أدلة لأحد".
واختتم فالفيردي بالحديث عن تقنية الفيديو: "أردت أن أرى إذا كانت تقنية الفيديو ستوُقف المباريات كثيرًا، في بعض المباريات لم يلاحظ أحد ذلك، لكن في البعض الآخر لاحظنا هذا الأمر".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام