اتحاد الكرة : لم نرفض المشاركة في البطولة الرباعية الودية للمنتخبات

01:08 - 14/09/2018

خاص - موازين نيوز
نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم رفضه للمشاركة بالبطولة الرباعية للمنتخبات الوطنية المقرر اقامتها في السعودية خلال ايام الفيفا .
وقال الناطق الاعلامي للاتحاد حسين الخرساني باتصال هاتفي مع /موازين نيوز/:" رغبة الاتحاد كانت تتجه للمشاركة في البطولة بعد ان تم الاعلان عنها اعلاميا وتم اتصال بين رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود و رئيس هيئة الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية تركي ال الشيخ الذي كان في وقتها خارج المملكة وتم عرض الرغبة على الاخوان على امل استحصال الموافقة الرسمية".
واضاف: "بقينا ننتظر الموافقات مع الاشارة الى وجود رغبات اخرى من مننخبات شقيقة لملاقاة منتخبنا في ذات الوقت مؤكدا ان الموافقة السعودية لم تصل ومع تسارع الايام ادرك الاتحاد ان التحرك لتامين مباراتين للمنتخب في الفيفا دي المقبل اصبح واجبا  في ظل صمت الاتحاد السعودي".
وبين الخرساني ان:" الاتحاد تحرك واستحصل موافقة الاتحادين اللبناني والعماني على المباراتين بعد استحصال موافقة المدرب كاتانيتش مبينا ان رئيس احدى الشركات الخاصة بتنظيم المباريات
اتصل برئيس الاتحاد وابلغه الموافقة على مشاركة منتخبنا في البطولة شفهيا دون ان يصل اي اشعار رسمي الى الان فيما يخص الموضوع ".
واختتم حديثه ان :"الاتحاد السعودي لم يرسل الى الان اي شي رسمي بخصوص المشاركة في البطولة الرباعية". انتهى 29/ط


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام