الشرطة العراقية تلاحق عصابة الدراجة النارية بعد ارتكاب سلسلة جرائم في منطقة الشعب

10:49 - 13/09/2018

بغداد ــ موازين نيوز
اثارت عصابة الدراجة النارية الهلع بين المواطنين في منطقة الشعب بعد سلسلة سرقات اقدمت على اتكابها في يوم واحد وبالاسلوب نفسه .
وذكر مصدر امني لـ/ موازين نيوز / ان دوريات النجدة سجلت " 13  حالة سرقة اجهزة نقالة ومبالغ مالية من قبل مجموعة مسلحة تستقل دراجات نارية وتحمل اسلحة بيضاء ضمن منطقة الشعب".
واشار المصدر ان المسلحين ملثمين ويرتدون زيا اسود اللون ، مشيرا الى ان بعض حالات السرقة كانت عبر خطف هاتف من يد مواطن يسير في الشارع وهو ما تكرر في فعله في اكثر من مرة فيما سجلت الشرطة اقدامهم على اقتحام منزل في حي الشعب وسرقة مبلغ من المال لم تعرف كميته .
وقال مصدر امني لـ/موازين نيوز/ ان مسلحين ملثمين يستقلون دراجة نارية اقتحموا منزلا في نهاية من طقة الباصات ضمن حي الشعب وسرقوا مبلغا ماليا لم تقدر كميته ولاذوا بالفرار".
وكان مصدر امني ذكر في وقت سابق ، اليوم الخميس، ان مجهولين اقتحموا منزلا وسرقوا مبلغا ماليا ومصوغات ذهبية في الحسينية شمالي بغداد.
وتشهد العاصمة بغداد استقرارا امنيا ملحوظا، بيد ان هذا الاستقرار يتعرض في بعض الاحيان الى التعكير عن طريق عبوات ناسفة وعمليات قتل منظمة اضافة الى العثور على جثث مجهولة الهوية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام