في رسالة تطمين .. وزارة الداخلية تعقد لقاء مع الاعلام الغربي في مقهى رضا بن علوان بالكرادة

11:01 - 12/09/2018

بغداد ــ موازين نيوز
قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن ، الاربعاء ، ان الوزارة ستعقد لقاء مع الاعلام الغربي في مقهى رضا بن علوان في الكرادة وسط بغداد للتاكيد على حرص الوزارة على حمايتهم وتبديد المخاوف بشان تعرضهم الى تهديدات ، مؤكدا ان حماية الصحافة والصحفيين في العراق اولوية بالنسبة لوزارة الداخلية .
وذكر معن في حديث لـ/موازين نيوز/ ان " وزارة الداخلية ستعقد غدا الخميس لقاء مع الصحفيين الاجانب وممثلي الاعلام الغربي في مقهى رضا بن علوان في الكرادة في خطوة لاثبات حالة الاستقرار والضبط الامني ورسالة تطمين للعاملين في مكاتب الصحافة الاجنبية مفادها ان لا مخاطر حقيقية تطالهم".
واشار الى ان تلك الخطوة ستثبت حالة الطمأنينة التي تسود العاصمة ولتبديد اي مخاوف قد تشعر بها المؤسسات الاجنبية العاملة، مؤكدا حرص وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد على تامين الحماية اللازمة لجميع الصحفيين العاملين في العراق سواء كانوا محليين او اجانب ، وتوفير المناخ الموائم لعملهم وتغطية الاحداث بالعراق.

ذكرت مصادر رفيعة في الوزارة انه يتعين على السفارات الغربية الاعتذار للقوات الامنية المتعاونة مع الصحافة العاملة في العراق .
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام