العبيدي يحذر من مخاطر ان يقود البرلمان احد اطراف مؤسسة الفساد

10:57 - 12/09/2018


بغداد ـ موازين نيوز 
حذر رئيس ائتلاف النصر في نينوى خالد العبيدي، الاربعاء، من مخاطر ان يقود البرلمان احد اطراف مؤسسة الفساد داعيا الى ان يقود البرلمان شخصية وطنية . 
وذكر بيان لمكتب اعلام العبيدي، تلقت / موازين نيوز / نسخة منه، ان "رئيس قائمة إئتلاف النصر في نينوى، الدكتور خالد العبيدي بحث، ملفات السياسة والنازحين واعمار المدن المحررة مع، اسامة النجيفي، رئيس تحالف القرار، وحضر اللقاء جمع من الزعماء والسياسيين على رأسهم الدكتور صالح المطلك".
واضاف البيان ان "المسؤليين، اتفقا على اهمية تظافر الجهود باتجاه تشجيع الشركات الاستثمارية العربية والعالمية، للاسهام في اعمار المدن المحررة وفي مقدمتها محافظتي الموصل والانبار".
وثمن النجيفي وفقا للبيان "المواقف الوطنية الثابتة وروح المثابرة التي يتحلى بها العبيدي"، متمنياً له "المزيد من النجاح في مساعيه لتقديم الخدمة والعون اللازم لجميع ابناء العراق". 
فيما اثنى العبيدي من جانبه على "الجهود الخيرة والروح العراقية التي يتسم بها النجيفي"، مؤكداً على "تطابق وجهات النظر ازاء القضايا الراهنة، والتنافس الشريف فيما يخص الترشح للفوز لقيادة مجلس النواب العراقي في المرحلة المقبلة". 
واشار الى ان "اية شخصية وطنية مخلصة ستقود البرلمان انما هو كسب للبلاد وستجد كل الدعم من قبل الخييرين الوطنيين، خلافاً فيما لو اعتلى منصة الرئاسة احد التابعين لمؤسسات صناعة الفساد والتي تتحين الفرص للاضرار بمصلحة الشعب والوطن".
واكد المسؤولان، وفقا للبيان على "الثقة المتبادلة واهمية الاستمرار والتشاور فيما يخص القضايا السياسية وفتح افاق جديدة من التوافق مع الكتل البرلمانية الاخرى".
انتهى
 م ح ن 


اخبار ذات الصلة

image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام