زسكو ديزل تُسلم شاحنة حمل أيسوزو لشركة بابلون

اقتصاد |   01:28 - 14/07/2020


بغداد - موازين نيوز
ما تزال "زسكو ديزل" تحقق النجاحات رغم الأزمة المالية والصحية التي يمر بها بلدنا الحبيب", واليوم تضيف زسكو ديزل حلقة جديدة إلى سلسلة النجاحات من خلال تسليمها أيسوزو اليابانية إلى شركة بابلون للنقليات".
وتم تسليم شاحنة أيسوزو حمولة 4 طن إلى شركة بابلون للنقليات حيث تتمتع هذه الشاحنة بأفضل الخدمات في ناحية نقل البضائع والمعدات ولما يتمتع من مواصفات عملية عالية والذي أثبت نجاحا كبيرًا في العديد من محافظات العراق".
ويأتي هذا التسليم إنجازاً ضمن سلسلة من الإنجازات المتجددة التي تأتي بتصميم وعزم على المضي قدماً في توفير الأفضل دائماً حرصاً منا على إرضاء عملائنا الكرام وذلك من خلال تقديم حلول متطورة عبر أسطول الشفلات التي تتناسب مع القطاعات الصناعية وجميع قطاعات الأعمال والمقاولات".
وتعد شركة بابلون من الشركات الرصينة في مجال النقليات في محافظة كربلاء المقدسة وممارسة في الأنشطة التجارية للنقليات وتعد إضافة شاحنة حمل أيسوزو اليابانية طفرة نوعية في مجال عملها في مجال النقليات".
تتميز شاحنة أيسوزو حمولة 4 طن بالمتانة و الكفاءة في استهلاك الوقود ، إذ تجعل من ISUZU   مثالية للشركات التي تبحث عن عملية فعالة من حيث التكلفة , إضافة إلى إن المحرك القوي  ذو الكفاءة العالية مع الخرج الممتاز وعزم الدوران ، المتانة والموثوقية المثبتة هو مثالي لمجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات مع صلابة عالية ، وتصميم كفاءة الديناميكية الهوائية وسهولة الاستخدام ضمان عدم تعريض وظائف ISUZU إلى الأمام, فضلًا عن مقصورة  ISUZU الحصرية التي تزيد من المساحة الداخلية والراحة.
زسكو ديزل توسعت بمجموعة متنوعة من الأنشطة لتصبح واحدة من المجاميع التجارية الرائدة في العراق حيثُ وفرت شبكة خدمات ما بعد البيع في محافظات الوسط والجنوب والشمال مع توفر جميع قطع الغيار ".
ورش الصيانة :
ورشة بغداد – عويريج قرب سيطرة دخول بغداد
ورشة البصرة – طريق ابو الخصيب مقابل صناعية حمدان
ورشة أربيل – شارع 100 مقابل مستشفى الطوارئ الغربية بجانب مصرف القلعة
وتوفر زسكو ديزل الورشة المتنقلة لشاحنات أيسوزو اليابانية لتخفيف الثقل عن كاهل الزبائن".
للتواصل مع زسكو ديزل :
الأيميل : [email protected]

مركز إسعاد الزبائن : 6677


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام